السبت، 9 فبراير 2013

وزير الداخلية ينعي أبو ابراهيم ويأمل خيرا بملف المخطوفين... والجيش السوري الحرّ: نحن من هاجمنا الخاطفين ومعلومات شربل لا قيمة لها

تبلغ وزير الداخلية مروان شربل خبر من السلطات التركية يقضي بان خاطف اللبنانيين التسعة في اعزاز ابو ابراهيم قد يكون ميتاً.
  
 واكد شربل الذي ترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة متابعة ملف المخطوفين للـLBCI، ان الامور سلكت مسارها الصحيح، وان تقدماً حصل على صعيد الإفراج عن المخطوفين، لكنه يبقى متريثاً في اعطاء اي تفاصيل اضافية خوفاً من اي خيبة، مشيرا الى ان الوساطة تجري من خلال تركيا وقطر ولكل منهما دور في هذا الملف.
  
 لكن المنسق الإعلامي للجيش السوري الحر لؤي المقداد، أكّد لقناة "المستقبل" ان أبو ابراهيم أصيب بعدما هاجم الجيش الحرّ فصيله الذي يقوم بعمليات خطف ومن أجل وقف التفلت الأمني في المناطق التي يسيطر عليها الثوار، مشيرا الى ان المعلومات تشير الى ان اصابته ليست خطيرة، وقال: "المعلومات التي أدلى بها الوزير مروان شربل لا قيمة لها".
  
 ومن ناحية أخرى، اعتبر المقداد ان الكلام عن اعتقال عناصر من الجيش السوري الحر على الأراضي اللبنانية من قبل الجيش اللبناني غير صحيح أبدا، مشددا على ان "كل ما تقوم به وسائل الإعلام اللبنانية التابعة للنظام السوري هو بثّ الأكاذيب خصوصا عندما تتحدث عن مشاركتنا بضرب الجيش في عرسال".

0 comments:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الادارة التنفيذية