الخميس، 6 ديسمبر 2012

عقاب صقر يفضح تلفيقات النظام السوري: أتحدى مجلس الدمى السوري باللجوء الى القضاء

كشف النائب عقاب صقر بالوثائق والبراهين تزوير وتحريف وسائل اعلام "8 آذار" - وفي مقدمها قناة الـ "otv" وصحيفة "الإخبار" كما أسماها- مؤكدا ان التسجيلات الصوتية المنسوبة اليه مجتزأة ومزورة وخضعت لعملية توليف "montage". وشن هجوما لاذعا على النائب ميشال عون متهمن اياه بشيخ الكذابين، واتهم جميل السيّد الذي أسماه بـ"الخبير الأمني العبقري" بالكذب حين ادعى ان البصمات الصوتية يمكن أن تكون ملتبثة، وأعلن صقر أنه سيرسل التسجيلات الصوتية كاملة الى وسائل الاعلام والقضاء اللبناني وسيّدعي أمامه على كل من تورط في تحريف هذه التسجيلات ونشرها وروج لها.


وأضاف صقر في مؤتمر صحافي من اسطنبول: "الحملة الأمنية السياسة الاعلانية، استطاعت ان تخلق لدى الرأي العام مجموعة أفكار جرحت تيار المستقبل، ووصلت بطريقة من الطرق الى تصوير أننا خارجون عن القانون وأن الجميع يبحث عني، واليوم مجلس الشعب السوري أي مجلس الدمى اجتمع وطالب بمحاكمتي".

وتابع: "أنا سعيد بأن سوريا الاسد ولأول مرة تتتحدث عن القضاء، واتحداكم يا مجلس الدمى السوري ان تلجؤوا الى القضاء، وغدا ستبتلعون ألسنتكم ولن تكملوا بهذا الادعاء. تمت سرقة اشرطة تسجيل تعود لي من جهازي كمبيوتر وعرفنا عن العملية بتفاصيلها، والآن في حوذتهم اتصالات حوالى الـ 500 دقيقة وصور فوتوغرافية".

ولفت صقر الى أن هذه الحملة هي الأولى بهذه الضراوة الاعلامية والعسكرية، ووصلت الى حد التلميح والاشارة والتصريح بضرورة أن يقتل، مشيرا الى أنه عبر عنها البعض صراحة، وعبر عنها التلفزيون السوري وبعض الصبية الصغار الذين قالوا إنه على خلاف مع جيش النصرة، وأن النصرة سيقتلونه، مما يبرر عملية اغتياله.

وقال: "أسأل الاذكياء العباقرة لهذه التسجيلات أيعقل أنها من دون نهاية أو بداية ؟ ولماذا تطرح بهذا الشكل المبهم؟ ولماذا اسأل عن الأسلحة من ناطق اعلامي سوري؟ والتسجيلات فيها ثغرات كثيرة؟ نعم ان هذه التسجيلات فضيحة بل أم الفضائح، وستكون اكبر فضيحة اعلامية وسياسية على مستوى هذا العالم، وسنسمع التسجيل الأول الحقيقي غير المزور والمجتزء والآن سنعرف من قتل وزوّر، وما هي المساعي الحقيقية التي قمنا بها بشأن المخطوفين".

واضاف: "أبو النعمان اتصل بي وقال لي إن اللبنانيين المخطوفين لديه، وطبعا قال لي إنه يريد سلاح ولكن أنا قلت له انه يمكنني دعمه بكل شيء بالمال والأمور الأخرى الغذائية وغيرها، ولكن اثناء قص الشرائط يوضح انني اتاجر بالسلاح، ولكن من غبائهم لم يعرفوا ان لدي نسخة احتياطية واحد ونسخة احتياطية رقم 2، وكل ما قموا به هو قص كل الشرائط وركبوها كما يريدون لكي يفبركوا القصة التي يريدونها، وكل ما قمت به أثناء التسجيلات هو الحديث بشأن المخطوفين في أعزاز واستمعت الى المطالب ولم أتاجر بالسلاح".

وتابع: "سأسلم التسجيلات الحقيقية كاملة للاعلام لكي نفضح التزوير الذي قاموا به اثناء سرقة التسجيلات، وهم لم يدروا أن لدي نسخات اخرى عن هذه التسجيلات كاملة، وسأعرضها للاعلام لكي يرى الرأي العام هذه التسجيلات كاملة من أين بدأت وأين انتهت، وعن ماذا كنت أتحدث عبر الهاتف، ويمكن اخذ كل هذه التسجيلات الى كل مختبرات العالم والكشف عليها والتأكد أن هناك تزويرا بها، وستكون دليلا على تزويرهم".

واعترف صقر أنه زود سوريا بحليب الأطفال وهذا سلاح خطير، موضحا أن بشار الأسد يسقي أطفال سوريا الدم، واعترف أنه شارك في اعمار بعض المباني في سوريا، وارسل البطنيات والمساعدات والأدوية لسوريا، وكل هذا كان بتحريض من الحريري. واضاف: "البعض تحدث ايضا عن بندر بن سلطان، وعبد العزيز، فليحاكموا عن هذا العمل الاجرامي ويمكننكم ان يشنقوني بسبب هذه التهم الخطيرة".

وقال: "يا أشباه الرجال الحقيقة برئية منكم لأنكم تزوير ووجودكم تزوير وممانعتكم تزوير واعلامكم تزوير، وان كل النظام السوري وبعض قوى من 8 آذار ستسمى الثامن من التزوير من الآن وصاعداً، وسأزودكم بكل الأشرطة التي تؤكد عملية التزوير".

واضاف: "عبقرية المزويرين أنهم وضعوا التسجيل نفسه لـ لقي المقداد ونسبوه للرئيس سعد الحريري، وعندما انكشف أمرهم قالوا أن البصمة الصوتية يرجه أنها 80 % لـ المقداد و 20 % لسعد الحريري، وعلميا البصمة الصوتية واحدة ولا يمكن أن تكون مجزأة، وجميع الشعب الذي علم بهذا الأمر قال أن هذا صوت لقي المقداد والخبير الأمني العبقري جميل السيد قال ذلك وهو يكذب كذلك فعلت جريدة الأخبار".

وتابع: "الاعلام متواطىء ومشارك في عملية الاغتيال السياسي، وهؤلاء مرتزقة ولا شأن لهم بالاعلام، وجميل السيد قال أن البصمة الصوتية لا تكذب مثل بصمة الأصبع، فكيف أصبحت معه البصمة الصوتية وجهة نظر؟ وأتحداك ان تظهر للعلن شريطا قلت فيه انني سأرسل صواريخ للمقاتلين وكل صاروخ سيسقط طائرة، وكل ما فعلتم به هو تزوير وغباء، اسألوا الآن ميشال عون كيف "انكمشت" وأن سكت عن كل هذا الأمر فقط لكي أفضحكم".

وأكّد صقر أن جميل السيد مشارك في فبركة الشريط الذي استهدفه، مشيرا الى أنه كان برفقة ميشال سماحة هو وشخص ثالث عندما أدخل سماحة التفجيرات الى لبنان. وكشف أن مسؤول الامن والارتباط في "حزب الله" وفيق صفا اتصل برئيس فرع المعلومات العقيد عثمان وقال له نملك تسجيلات بحق عقاب صقر والحريري. وقال صقر: "ليس لدينا شيء نخجل به".

وقال صقر: "لشدة غبائهم وحمقهم ولشدة اجرامهم لتنفيذ الاغتيال السياسي والجسدي، اتصلت بلؤي المقداد وقلت له انه تم سرقة التسجيلات، ولم يكن هناك أي شيء خطير بهذه التسجيلات والصور، فإتفقت وإياه على نشر صورة مشتركة لنا على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعية facebook لكي انهي هذه المسألة. وهذه الخطوة هي رسالة لاقول لهم ان التسجيلات التي بحوزتهم لا قيمة لها".

وأكّد صقر أن المقابلة التي قام بها على تلفزيون المستقبل مع الاعلامية بولا يعقوبيان اراد بها أن يوقع بالمزورين، ولكي يفضحكه، ولكي يقول للشعب اللبناني ان من اتهمه بالتجارة بالسلاح هم مزويرين من الدرجة الأولى. فقال صقر: "أكلتوا الطعم ووقعتوا في الشرك، وطلبت من بولا ان تسألني عن التسلح فقط، فأنا لا اعد اي حلقة مسبقا، واعطيتهم الجواب الشافي".

واضاف: "كنت أعرف أن هناك تسجيلات مسربة قبل مقابلتي على شاشة المستقبل التي أكدت فيها انني لا أتاجر بالسلاح، ومن من قام بهذا العمل الدنيء أقول له يا أغبى الناس ويا احقر الناس ويا أسفل الناس. وأضع هذه المعلومات بعهدة حسن نصرالله، ومن دعم المقاومة هم أشرف الناس ولكن من قام بهذا العمل فهم أحمق الناس وأحقر الناس، ووقعتهم ولن يقوموا من هذه الحفرة".

وتابع: "بعد نشركم لهذه التسجيلات المزورة صدقها عدد كبير من السياسيين والناس ومنهم النائب سامي الجميل، ولا مشكلة في ذلك، ولكن ليعلم العالم أنكم ستفضحون وان كل ما قمتم به هو تزوير وكذب، وهل يعقل ان أطلب الحسم العسكري من ناطق اعلامي سوري؟ وكيف يمكن ان الرئيس سعد الحريري يريد الحسم العسكري من ناطق اعلامي وليس من لواء عسكري أو اجهزة عسكرية أو ضباط عسكرين؟! فأين المنطق بهذا الأمر؟ وأيها الأغبياء أخذتم شريطين وجمعتموهما بشريط واحد، لكي توضحوا للرأي العام أنني تكلمت عن معرة النعمان! ولكي تؤكدوا انني اتدخل عسكريا بسوريا. الأشرطة سجلت منذ سبعة أشهر وهناك تسجيلات مع الأغبياء لم يستطيعوا تزويرها، والذي سرق التسجيلات لم يكن يعلم أن هناك نسخا احتياط كثيرة، وأقول للبعض من انتم لتشككوا بشيعيتي وان عليا براء من شيعيتكم".

وشن صقر هجوما لاذعا على النائب ميشال عون ليقول: "لو صحت الاسطورة وبالكذب تطول الانوف، لكنت في الرابية تصلي وأنفك في الضاحية يطوف. يا شيخ الكذابين أردت ان تصلبني من الرابية وانت تحمل صليبا مزيفا بقلبي يوضاص وعقلية يوحنا الاسخريوطي، وانت اليوم تبيع الناس بخمسة من الفضة، وبكفي عليك هلقد هيدا حجمك".

وأضاف: "اليوم انت منحاز للنظام السوري ضد الشعب، وأنت لست مع بشار انما مع الكرسي، وانت يا عون من باع السيادة واليوم تبيع الناس كما بعت نفسك بأرخص الاثمان، انت اليوم حليف لمن يقول لا الله الا بشار".

وقال صقر: "فليتورط الصغار وصبية حزب الله ولكن حذار ان يتورط السيد حسن نصرالله، فقلت لكم أنكم ستقعون ووقعتم، وهذا الاعلام الزائف فقد صدقيته من جريدة "الإخبار" التي يجب ان تصدر بالنيلون وليس بالورق لأن الناس تريد أن... أما تلفزيون الـ otv فأصبح تلفزيون الليمونة المعصورة والمعفنة، وعليهم أن يضعوا مساحات على الشاشات امام المشاهدين".

وتابع: "بهذه القضية ضربتم صدقيتكم والآن انكشفتم وخلصنا منكم وتحولتم الى دمى على مسرح الكوميديا السوداء، وأريد أن اغير اسم قناة المنار من قناة المقاومة والتحرير الى المقاومة والتحريف، فأين هي التفجيرات التي أقوم بها والتي اتهمتموني بها؟".


وأكّد صقر أنه "قال هذا صوتي وهذه كلماتي وعن كلماتي لن أتخلى ولم أقل ان التسجيلات صحيحة وهذا تزويركم وعن حقي لن أتخلى، وسعد الحريري جانن يريد أن ينهي مسألة الخطف ويريد أن يعيد اللبنانيين الى لبنان لابعاد شبح الفتنة عن لبنان، وقالوا بالتسجيل، سعد الحريري خاطف الشيعة لاثارة الفتنة السنية - الشيعية "يا عيب الشوم على الشوارب واللحى"، وتم ارسال أشخاص الى تركيا لاغتيالي كما قال النظام السوري بأن من يشغله سيرديه جثة هامدة".

وشدّد صقر على أن شريط مزور لا يقض عليه وعلى الحريري، مشيرا الى أن المزويرين يحتاجون الى عبوة اكبر من تلك التي وضعت لوسام الحسن. قائلا: "اليوم أقول لك يا وسام الحسن أن قوتهم وجبروتهم تحت قدميك فنام قرير العين أيها الشهيد، وكشفنا مؤامرتكم وفضيحتكم".

وقال: "لا أخافكم ونحن لا نبالي ان وقعنا على الموت ام وقع الموت علينا، وعلاقتنا بالثورة السورية عميقة وكبيرة وعمكيقة والأكيد أنها أصغر من حقدكم وعلاقتنا بالثورة السورية نفتخر بها ويشرفنا وهذه الثورة ستنتصر وهي منتصرة، وأنصح الأسد ان يذهب الى فينزويلا في أسرع وقت ممكن. ويا أغبياء نحن مع الثورة السورية لأننا مع الحق، لأن هناك جرائم تحدث بحق الانسانية، وهذا النظام لم يتوقف عن قتلنا".

وختم صقر: "أقول لصحيفة الإخبار وتلفزيون الليمونة ان يكثروا من المحامين ويقللوا من المراسلين لأنهم سيصرفون المال على المحامين، وسأقاضيهم على كل الاخبار والتزويرات التي طالتني والتلفيقات وحتى كل التعليقات التي نبشت قبورنا أنا والرئيس سعد الحريري، وادعو القاضي حاتم ماضي الى ان ان يكمل في الدعوى القضائية، والجهة التي سرقت الأشرطة مختلطة بين لبنانيين وغير لبنانيين وسأكشف عنها في وقت لاحق".

0 comments:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الادارة التنفيذية