الجمعة، 9 ديسمبر 2011

قصف إسرائيلى على غزة واستشهاد مواطن وإصابة 12 غالبيتهم من الأطفال





استشهد مواطن فلسطيني وأصيب 12 آخرون غالبيتهم من الأطفال جراء سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة على أهداف مختلفة في قطاع غزة.
وقال الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في غزة أدهم أبو سلمية: إن القصف أوقع شهيدا يدعى بهجت الزعلان (38 عاما)، وأصيب 7 من أطفاله بينهم اثنان (10 سنوات، 12 عاما) وصفت إصابتهما بالحرجة جدا.
وأضاف أبو سلمية أن القصف أدى أيضا إلى إصابة سيدتين من نفس العائلة، لافتا النظر إلى أن الطواقم الطبية تعاملت مع 5 إصابات في الميدان، فيما قامت بنقل الإصابات الأخرى إلى المستشفى.
وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد قصفت بثلاثة صواريخ موقعا تابعا لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحماس خلف أبراج المقوسي بمدينة غزة مما أدى إلى وقوع أضرار كبيرة جدا بمنزل مجاور يعود لآل “الزعلان” وإصابة جميع من بداخله ما بين شهيد وجريح جراء انهيار المنزل على قاطنيه من شدة الانفجارات.
كما قصفت طائرات الاحتلال بصورة متزامنة أرضا خالية بمنطقة المحررات غرب مدينة رفح جنوب القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، وسبق القصف الإسرائيلي، إطلاق مدفعية الاحتلال مساء الخميس قذيفتين على أرض خالية شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

0 comments:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الادارة التنفيذية