الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

قصف مدفعي إسرائيلي على شرق غزة من دون وقوع إصابات



أفاد مصدر أمني وشهود عيان ان الدبابات الاسرائيلية اطلقت فجر الثلاثاء عدة قذائف على شرق مدينة غزة بدون أن يوقع اصابات.

وأكد المصدر الأمني ان الدبابات المتواجدة في المنطقة الحدودية شرق غزة اطلقت "عشر قذائف" على الأراضي الزراعية في حي الشجاعية شرق المدينة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وذكر الشهود ان القصف حصل فجرا وكانت الدبابات تطلق القذائف بشكل متقطع.

(أ. ف. ب.)

0 comments:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الادارة التنفيذية