
أفاد مصدر أمني وشهود عيان ان الدبابات الاسرائيلية اطلقت فجر الثلاثاء عدة قذائف على شرق مدينة غزة بدون أن يوقع اصابات.
وأكد المصدر الأمني ان الدبابات المتواجدة في المنطقة الحدودية شرق غزة اطلقت "عشر قذائف" على الأراضي الزراعية في حي الشجاعية شرق المدينة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.
وذكر الشهود ان القصف حصل فجرا وكانت الدبابات تطلق القذائف بشكل متقطع.
(أ. ف. ب.)

11:39 ص
Posted in:
0 comments:
إرسال تعليق