
أكد وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو في الرباط أن "النظام السوري سيدفع ثمنًا باهظًا على أفعاله".
وكان أوغلو يتحدّث أمام صحافيين عن "القمع الذي تمارسه قوات النظام السوري" قبل أن يتوجّه لاجتماعٍ مع وزراء خارجية دول "جامعة الدول العربية".
(أ.ف.ب)
مدونة قومية عربية مستقلة تعنى بشؤون أمتنا العربيه وتعالج مواضيع الساعة بصدق وجرأة وموضوعية
Beirut |

Posted in: أخبار دولية,أخبار عربيه
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة على X
المشاركة في Facebook

0 comments:
إرسال تعليق