
تسود حال من الاستياء والغضب سكان عدد من المناطق والاحياء في ضاحية بيروت الجنوبية معقل "حزب الله"، بسبب تفشي حالات تعاطي المخدرات والسرقة والفوضى، وعجز قوى الأمن عن وضع حل لها بعدما سجلت التقارير الامنية ارتفاع معدلات الجريمة في الضاحية والمناطق المحيطة بها.
وافادت المعلومات المتوافرة بهذا الخصوص لصحيفة "السياسة" الكويتية، ان "حزب الله" ورغم امساكه الملف الأمني في هذه المنطقة، الا أنه لا يتعامل مع هذه الظاهرة الخطيرة بالمستوى المطلوب، تاركا الأمن كما يدعي للقوى الامنية اللبنانية التي تبدو عاجزة عن القيام بما هو مطلوب منها على هذا الصعيد، باعتبار ان هناك من يمنعها من القيام بمهامها وبالقوة المسلحة احيانا وهو ما اثار حفيظة الاهالي الذين يعتبرون ان الضاحية الجنوبية باتت مأوى للمجرمين والخارجين على القانون الذين يتظللون بحماية "حزب الله" للقيام بجرائمهم وافعالهم المشينة من سرقات واعتداءات وعمليات نصب واحتيال واتجار بالمخدرات على نحو لم تعهده هذه المناطق من قبل، الأمر الذي دفع الاهالي الى اطلاق الصرخة محذرين من مغبة بقاء الامور علي ما هي عليه لأن ذلك سيدفعهم الى اتخاذ خطوات ليست في الحسبان.

3:10 م
Posted in:
0 comments:
إرسال تعليق