الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

الشيشكلي: السوريون فقدوا الأمل بالنظام ..ودعوته لدخول المراقبين جاءت في الدقيقة الأخيرة



أعلن عضو المجلس الوطني السوري المعارض اديب الشيشكلي أنه "حتى الآن ليس هناك تأكيد على حضور المجلس الوطني السوري في اجتماع الرباط في المغرب،اذ يقتصر هذا الاجتماع على وزراء الخارجية العرب بالإضافة الى الدولة التركية ويمكن القول انه اجتماع عربي ـ تركي.

وأشار رداً على سؤال عن قبول النظام السوري بدخول 500 مراقب من قبل الجامعة العربية إلى سوريا إلى أن "المراوغة وشراء الوقت تعودنا عليهما من قبل النظام السوري، فليدخل الـ500 مراقب، يمكن لهذا الامر ان يوقف الدماء ولكن هذه الدعوة ليست صادقة خصوصاً أنها جاءت في الدقائق الأخيرة". مضيفاً أن "الناس فقدت الأمل من هذا النظام".

وعن حقيقة أعداد القتلى والمعتقلين أو المخطوفين من قبل الأجهزة الأمنية السورية قال " المرصد السوري لا يعلن عن اي اسم اذا لم يتم التحقق من هذا الامر ولكن ليس المهم العدد الذي يذكر، المهم ان هناك ضحايا تسقط بالعشرات والمئات".

0 comments:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الادارة التنفيذية